المركز السعودي لكفاءة الطاقة يعلن عن وظائف قيادية وإدارية وفنية

المركز السعودي لكفاءة الطاقة يعلن فتح باب التوظيف

المركز السعودي لكفاءة الطاقة يعلن فتح باب التوظيف

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عن فتح باب التوظيف لشغل وظائف قيادية وإدارية وفنية للسعوديين حملة البكالوريوس فأعلى. تشمل الوظائف المجالات التالية:

الوظائف المتاحة:

  • وظائف قيادية
  • وظائف إدارية
  • وظائف فنية

الشروط العامة:

  • أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
  • حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى
  • توفر المتطلبات الأخرى لكل وظيفة

نبذة عن المركز:

المركز السعودي لكفاءة الطاقة هو مركز حكومي أنشئ بقرار مجلس الوزراء، ويهدف إلى رفع كفاءة استخدام الطاقة في الإنتاج والاستهلاك للحفاظ على الموارد الطبيعية وتعزيز الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية.

طريقة التقديم:

التقديم بدأ من يوم الخميس 1446/3/30هـ عبر منصة جدارات من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا للتقديم